عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : .. توضيح هام من "التعليم" بشأن امتحانات 2025

أصدرت الفني توضيح هام بشأن امتحانات للعام الدراسي الحالي 2024 – 2025.

 

توضيح هام من "التعليم" بشأن امتحانات الثانوية العامة 2025

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن الطلاب يؤدون امتحان واحد فقط نهاية العام الدراسى ولا يوجد تحسين أو أكثر من فرصة امتحانية عدا اختبارات الدورين الأول والثانى،  كما أن معيار دخول الجامعة هو المجموع الذى يحصل عليه الطالب نهاية فترة دراسته بالصف الثالث الثانوى العام.

وذكرت وزارة التربية والتعليم، أن طلاب الثانوية العامة فى الصف الثالث الثانوي العام والذين رسبوا في امتحانات الثانوية العامة 2024،، أو كانوا مؤجلين سوف يتم تقييمهم ودراستهم وفق المواد القديمة وهى 7 مواد وسوف يؤدون الامتحان وفق النظام القديم للثانوية العامة وهو مجموع 410.

وأضافت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن الطلاب الذين التحقوا بالصف الثالث الثانوي العام بالعام الدراسي الجديد 2024ـ2025  هم من يطبق عليهم نظام الثانوية العامة الجديد وهو 5 مواد دراسية بمجموع كلى 320 درجة.
 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" كشكول "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا