عرب وعالم / بالبلدي

في إطار البروتوكول بين “تعليم وثقافة الجيزة”.. ورش فنية لتعليم طلبة المدارس فنون الطباعة والكروشيه (صور)

نظمت مكتبة السلام الثقافية، أمس الخميس، يوما ثقافيا فنيا بمدرسة السادات، ضمن برنامج فرع ثقافة الجيزة؛ لتنمية مهارات الإبداع والابتكار لدى طلاب المدارس.

تضمنت الفعاليات ورشة فنية لتعليم تقنيات الطباعة بالاستنسيل، نفذتها إيمان ناجي، وآخري لرسم علم على وجوه الطلاب، بمشاركة أميرة عبد الحليم، بالإضافة إلى ورشة أشغال يدوية لتعليم مبادىء فن الكروشيه، قدمتها خديجة موسى.

صرح د.كرم ربيع مدير عام ثقافة الجيزة، أن الفعاليات جاءت في إطار بروتوكول التعاون المشترك مع مديرية التربية والتعليم بالجيزة، لتوصيل الخدمات الثقافية والفنية لمستحقيها من طلبة المدارس الابتدائية، واستغلال طاقاتهم الإبداعية وتنميتها بما يحقق أهداف المبادرة الرئاسية “بداية جديدة لبناء الإنسان”.

قد يعجبك أيضاً

وأعربت هدى الحاوي مديرة مدرسة السادات، عن ترحيبها واستعدادها الدائم لاستقبال المزيد من الأنشطة الثقافية والفنية، التي ينفذها فرع ثقافة الجيزة من خلال فريق عمل مكتبة السلام بقيادة مرفت إبراهيم مديرة المكتبة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا