عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : مجهولان ينهيان حياة فني كاميرات في كفر الشيخ

تكثف مباحث مركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ، بالتنسيق مع فرع الأمن العام، جهودها لكشف غموض مقتل فني كاميرات لقى مصرعه متأثرًا بإصابته برش خرطوش من شخصين مجهولين أثناء استقلاله مركبة توك توك.

كان اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من العميد خيري نصار، مدير المباحث الجنائية، يفيد وصول أحمد جمال، 33 سنة، فني كاميرات، إلى مستشفى بيلا المركزي، مصابًا برش في الوجه والصدر، وتوفي متأثرًا بإصابته أثناء تلقيه الإسعافات الأولية بالمستشفى.


انتقل على الفور، المقدم محمد يسري شاهين، مأمور مركز شرطة بيلا، والمقدم ضياء راشد رئيس مباحث مركز بيلا، وضباط المركز وبالفحص، وسؤال الواقعة «محمد» 39 سنة، سائق توك توك، ويقيم دائرة قسم بيلا، أشار إلى أنه أثناء قيادته لدراجته النارية «توك توك»، بطريق «الحوة - بيلا»، وبصحبته المجنى عليه عقب الانتهاء من عمله فى الاتجاه لمدينة بيلا، وأمام مدخل عزبة عثمان، دائرة المركز قام شخصان مجهولان يستقلان دراجة نارية «موتوسيكل» بمحاولة إيقافهما، إلا أنهما لم يستجيبا لهما، فقام أحدهما بإطلاق عيار ناري تجاههما من سلاح ناري خرطوش کان بحوزته، مما أدى إلى حدوث إصابة الأول ووفاته متأثرا بإصابته، ولاذا بالفرار.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" كشكول "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا