عرب وعالم / بالبلدي

منتخب البرازيل يخطف فوزا ثمينا من تشيلي في تصفيات كأس العالم

belbalady.net  

انتهت المواجهة التي جمعت بين تشيلي والبرازيل، علي أرضية ملعب سانتياجو، بفوز راقصي السامبا بهدفين مقابل هدف، ضمن فعاليات الجولة التاسعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ملخص مباراة تشيلي والبرازيل

أحرز المنتخب التشيلي هدفه عن طريق مهاجمه فارجاس في الدقيقة الثانية من زمن الشوط الأول من تمريرة مميزة من زميل فيليبي لويولا.

ثم عادل المهاجم الشاب إيجور جيسوس النتيجة لصالح المنتخب البرازيلي قبل نهاية الشوط الأول وتحديد في الدقيقة 45+1، بعد عرضية رائعة من زميله سافيو مويرا علي رأس جيسوس ليسكن الكرة علي يمين حارس منتخب تشيلي.

وقبل نهاية اللقاء، وتحديدا في الدقيقة 89، أحرز الجناح الشاب لويز هنريكي هدف الحسم لراقصي السامبا، بعد مجهود فردي من هنريكي من ناحية اليسار راوغ دفاع تشيلي وسددها قوية علي يمين الحارس كورتيس.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد المنتخب البرازيلي إلي النقطة 13 في المركز الرابع، بينما يتوقف رصيد تشيلي عند النقطة 5 في المركز قبل الأخير.
 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا