عرب وعالم / بالبلدي

بعد الفبض عليه وتصدره التريند... تعرف على أبرز المحطات الفنية لـ طارق ريحان

belbalady.net  

تصدر اسم الفنان طارق ريحان، محركات ، فور انتشار أنباء  القبض عليه، من قبل هيئة تنفيذ الأحكام لتنفيذ أحكام ضده في قضية نصب. 
 

القبض على طارق ريحان


ومن جانبه، ألقت أجهزة الأمن بالجيزة، القبض على طارق ريحان، لصدور أحكام قضائية ضده في قضايا نصب وتبديد، وتم القبض عليه في إحدى الشقق بـ منطقة 6 أكتوبر.

وقامت قوات الأمن بالجيزة بترحيل طارق ريحان، إلى مديرية أمن القاهرة بدائرة قسم الزاوية الحمراء، لتنفيذ أحكام قضائية ضده. 

861.webp


 

أبرز المحطات الفنية لـ طارق ريحان


وبدأ طارق ريحان، مشواره الفني في أواخر الثمانينات بالقرن الماضي، وقدم العديد من أدوار الوسط في الدراما والسينما، ومن أبرز أعمال الفنية: ( السقوط في بئر سبع، مسلسل ملك روحي، مسلسل عزيز على القلب).

وتوقف النشاط الفني لـ طارق ريحان، منذ 7 سنوات، فكان أخر أعماله الفنية مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع مع الفنانة عبلة كامل والفنان رياض الخولي، وساحرة الجنوب، للفنانة .

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا