عرب وعالم / بالبلدي

لهذا السبب... وفاة الملحن الشاب محمد عبدالمجيد محركات " "

belbalady.net  

 

 

تصدر وفاة الملحن الشاب محمد عبدالمجيد محركات   ، حيث أعلن أصدقاء الملحن الشاب محمد عبدالمجيد رحيله أمس الثلاثاء بشكل مفاجئ وصادم. 

 

سبب وفاة الملحن الشاب محمد عبدالمجيد

وكشف الشاعر الغنائي محمد حامد عبر حسابه على تفاصيل الوفاة حيث قال: دا كان آخر بوست ليه على الفيسبوك قبل وفاته بـ٢١ ساعة، هل ربنا أنعم عليه وشاف خاتمته الحلوة قبل ما يموت وألهمه الكلام دا؟.. سبحان الله الحي الذي لا يموت، حقيقي الدنيا فانية ومتستاهلش.

وقال الشاعر الغنائي محمد حامد صديق الملحن الراحل محمد عبدالمجيد عن تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل وفاته: "كان بيتمرن في الجيم جاله هبوط مفاجئ وضغطه وطي نقلوه المستشفى ووافته المنية هناك لا اله إلا الله.. برجاء الدعاء للملحن الموهوب محمد عبدالمجيد بالرحمة أشهد أمام الله على أخلاقه وطيبته وسيرته الحسنة الله يرحمك ويحسن إليك يا حبيبي".
 

كان آخر منشور قد نشره الملحن محمد عبدالمجيد عبر حسابه على فيس بوك جملة يعبر بها عن تفاؤله بما هو مقبل، حيث كتب:" اللي جاي حلو جدا جدا". 

 

أبرز أعمال الملحن محمد عبدالمجيد
من أبرز أعمال محمد عبدالمجيد أغنية تعرف إحساس للفنانة نداء شرارة، الصبر جميل لمهى فتوني، سوء نوايا للفنان محمد السهلي، العب غير للمغنية دومينيك حوراني.
 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا