عرب وعالم / بالبلدي

الثلاثاء .. مؤتمر صحفي للإعلان عن قائمة مجدي أبوفريخة لانتخابات اتحاد السلة

أعلن الدكتور مجدي أبوفريخة رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة عن تنظيم مؤتمر صحفي من أجل الإعلان الرسمي عن ترشحه لفترة جديدة بالاتحاد المصري خلال الدورة الانتخابية من 2024 وحتى 2028.

ومن المنتظر أن يتم عقد المؤتمر الصحفي واللقاء الإعلامي بالصحفيين والإعلاميين يوم الثلاثاء المقبل الموافق 8 أكتوبر الجاري في الساعة السادسة مساء داخل فندق هلنان بمدينة السادس من أكتوبر.

وسيشهد المؤتمر الصحفي الإعلان بشكل رسمي عن ترشح الدكتور مجدي أبوفريخة وقائمته لفترة جديدة لاتحاد السلة واستكمال ما تم تدشينه من إنجازات داخل الاتحاد خلال فترة تواجده.

ويدعو الدكتور مجدي كافة وسائل الإعلام والصحفيين لحضور الاجتماع والمؤتمر الصحفي يوم الثلاثاء المقبل لمعرفة كافة التفاصيل الخاصة بالترشح.

ويسعى مجدي أبوفريخة وأعضاء القائمة لاستكمال الإنجازات خلال الفترة المقبلة داخل الاتحاد المصري للسلة والنهوض باللعبة وتقديم كافة سبل النجاح للمنتخبات الوطنية المختلفة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا