عرب وعالم / بالبلدي

موعد مباراة ريال مدريد أمام فياريال في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

belbalady.net  

يشهد مساء اليوم السبت 4-10-2024، مواجهة قوية بين فريقي ريال مدريد وفياريال على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني.

ويحتل ريال مدريد وصافة جدول ترتيب الليجا برصيد 18 نقطة، بعد الفوز في خمس مباريات والتعادل في ثلاثة لقاءات، فيما يحتل فريق فياريال المركز الثالث برصيد 17 نقطة، بعد الفوز في خمس مواجهات والتعادل في لقاءين وخسارة مباراة.

موعد مباراة ريال مدريد ضد فياريال في الدوري الإسباني

تبدأ أحداث مباراة ريال مدريد ضد فياريال اليوم السبت في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت والسعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت ، السابعة مساءً بتوقيت والمغرب والجزائر.

لمباراة ريال مدريد ضد فياريال في الدوري الإسباني

تذاع مباراة ريال مدريد ضد فياريال مساء اليوم السبت، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD، بتعليق المعلق المصري علي محمد علي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا