عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : ريال مدريد يطارد أرنولد.. هل ينجح الملكي في ضم نجم لتعزيز صفوفه؟

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أبدى النادي الملكي ريال مدريد اهتمامه باللاعب الإنجليزي ترينت الكسندر أرنولد لاعب فريق للانضمام إلى صفوف ريال مدريد ليلعب كبديل للظهير الأيمن داني كارفخال، حيث ينتهي عقد أرنولد مع ليفربول في نهاية موسم 2024-2025، ويعاني نادي ليفربول من بعض المشاكل هذا الموسم وأفادت تقارير عدة أن ريال مدريد تحدث مع ممثلي اللاعب حول إمكانية ضمه إلى صفوف النادي الملكي.

وهنالك العديد من اللاعبين الذين سينتهي عقدهم بالفعل مع نادي ليفربول، من ضمنهم فان دايك المدافع الهولندي وأيضا الفرعون المصري ولويس دياز، وتنتهي عقود هؤلاء اللاعبين في الصيف المقبل من 2025.

ويعتبر أرنولد من أفضل لاعبي الظهير الأيمن في نادي ليفربول من حيث السرعة والتمريرات الحاسمة وإحرازاً للأهداف بطريقة مميزة، وكل هذه المزايا جعلت منه موضع اهتمام للكثير من الأندية وعلى رأسهم ريال مدريد، وأيضا من العوامل التي قد تساعد في انتقال أرنولد إلى النادي الملكي هو زميله في المنتخب جود بيلينجهام ويعتبر اللاعبَين على علاقة وثيقة مما قد يساعد في  إنجاز صفقة انتقال اللاعب. 

صورة 1

وتوجد بعض الصعوبات التي قد تواجه هذه الصفقة من أهمها أن عقد اللاعب سينتهي في يونيو 2025 مما يعني أن نادي ليفربول قد يطلب مبلغ كبير من المال حتى تتم الصفقة، وأيضا ليفربول لن يتخلى بسهولة عن خدمات لاعبه أرنولد حيث يعتبر اللاعب من الأساسيين في الفريق كما أن اللاعب صرح أنه يريد الاستمرار مع الفريق وتحقيق البطولات.

تاريخ الإنضمام

صورة 2

انضم اللاعب أرنولد إلى أكاديمية ليفربول في 2004، بينما انضم إلى صفوف الفريق الأول في 2016 ولعب في نهائيين لدوري أبطال أوروبا في 2018 و 2019 وفاز فريقه باللقب الأخير، وكان عمر أرنولد في ذلك الوقت 18 عام، كما أنه فاز أيضا بجائزة أفضل لاعب شاب بالدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى أنه لعب دوراَ مهما في فوز ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز 2019، وكانت أول مشاركة للاعب أرنولد مع المنتخب الإنجليزي عام 2018 وشارك أيضا في دوري الأمم الأوروبية في عام 2018 حين وصل منتخب بلاده إلى المركز الثالث.

صورة 3

أما بالنسبة لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم فقد لعب ليفربول مباراتين في الأبطال كانت الأولى مع ميلان وانتهت المباراة بنتيجة ثلاثة أهداف لصالح ليفربول مقابل هدف وحيد للفريق الإيطالي ميلان، أما في المباراة الثانية ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، كانت ضد فريق بولونيا وانتهت بنتيجة اثنين لصالح ليفربول مقابل لا شيء للفريق الإيطالي.

صورة 4

 أما بالنسبة للدوري الإنجليزي فقد لعب ليفربول 6 مباريات حتى الآن، كانت الأولى مع ايبسويتش وانتهت بفوز ليفربول بنتيجة هدفين مقابل لا شيء والمباراة الثانية ضد فريق برينتفورد وانتهت بنتيجة هدفين لصالح ليفربول مقابل لا شيء، وفي المباراة الثالثة كانت ضد فريق انتهت بنتيجة ثلاثة أهداف لصالح ليفربول وفي المباراة الرابعة خسر ليفربول بهدف لصالح نوتنغهام فورست وفي الجولة الخامسة حقق ليفربول الفوز بثلاثية ضد فريق بورنموث، أما في الجولة السادسة فكانت ضد وولفرهامبتون وانتهت بنتيجة هدفين لصالح ليفربول مقابل هدف لصالح وولفرهامبتون.

Avatar of مهند شرف

مهند شرف الدين مبارك طالب بجامعة القاهرة كلية تجارة وكاتب ومحرر محتوى إلكتروني، متوافق تماماً مع الـ Seo والعمل على إظهار الموقع الإلكتروني في نتائج البحث الأولى على .

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا