عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : على رادار عملاق أوروبا

يتصدر موقف النحم المصري ، حديث الوسط الرياضي في الفترة الماضية، وذلك بعد تصريحاته الأخيرة حول اقتراب رحيله من صفوف الإنجليزي بسبب عدم تجديد تعاقده.

وينتهي تعاقد محمد صلاح مع فريق ليفربول الإنجليزي بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي فريق مجانا في شهر يناير والرحيل بنهاية الموسم.

وتلقي محمد صلاح عروضا خيالية في الفترة الماضية من أندية الدوري للانضمام لأحدهم، سواء من فريقي الهلال او اتحاد ، ولكن اللاعب فضل الاستمرار داخل الملاعب الأوروبية.

في هذا السياق، فجرت صحيفة “ذا صن” البريطانية مفاجأة مدوية حول مستقبل اللاعب محمد صلاح، التي اوضحت انه ليس لديه رغبة كبيرة بالانتقال إلى الدوري السعودي في هذه المرحلة من حياته، رغم تلقيه ًا للانتقال إلى المملكة العربية .

محمد صلاح

محمد صلاح

محمد صلاح علي طاولة باريس سان جيرمان

أكدت صحيفة ذا صن البريطانية أن محمد صلاح يعتقد أنه لا يزال لديه ثلاث سنوات أخرى على الأقل للعب في أعلى مستوى، وخاصة في الأندية الأوروبية الكبرى.

وأشارت إلى أنه في حال قرر محمد صلاح الرحيل عن ليفربول، فإن باريس سان جيرمان الفرنسي على استعداد لتقديم عقد كبير للنجم المصري، لمدة 3 سنوات.

واختتمت تقريرها بالتأكيد على أن مالكو باريس سان جيرمان، يواجهون ضغوطًا كبيرة للتوقيع مع صفقة كبرى، بعد خسارة ليونيل ونيمار وكيليان مبابي في السنوات الأخيرة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا