عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : تصريحات بعد تحقيقه إنجاز جديد

لايمكن أن يختلف أحد على مكانة وقيمة النجم الأرجنتيني ليونيل كونه إضافة قوية لأي نادي يلعب له وقد يصبح ميسي سببًا رئيسيًا لقيادة الفريق للبطولات المختلفة وهو ما رأيناه بشكل واضح في برشلونة عندما قادهم لتحقيق العديد من البطولات المحلية والقارية وكأس العالم للأندية، وهاهو ميسي ينجح مرة أخرى ولكن هذه المرة مع فريقه الحالي إنتر ميامي والذي نجح برفقة زملائه لخطف لقب الدوري للمرة الأولى في تاريخه.

تعليق ميسي

وفي هذا السياق تحدث الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي، معلقًا على تتويج فريقه بلقب الدوري ، عقب الفوز على على كولومبوس كرو بنتيجة 3-2 فجر اليوم الخميس، فى أوهايو، ليخطف ميسى ورفاقه الكأس لأول مرة فى تاريخ النادى.

تفاصيل إنجاز إنتر ميامي

حيث نجح إنتر ميامى في الحفاظ على صدارة جدول الدورى الأمريكي (المنطقة الشرقية)، بعدما رفع رصيده إلى 68 نقطة وتوقف رصيد كولومبوس عند النقطة 57، فى المركز الثانى.

وبصدارة الدورى يتوج إنتر ميامى بجائزة درع المشجعين قبل استكمال الدورى بمواجهة فرق القسم الغربى فى النهائيات، ليضيف الإنتر اللقب الثانى فى تاريخه بعد فوزه بكأس الدوريات الصيف الماضى.

تصريحات ميسي

وفي هذا السياق أكد ميسي في تصريحات لتطبيق “Apple TV” بعد نهاية المباراة،: “سعيد للغاية لأننا حققنا هذا الإنجاز”.

أضاف النجم الأرجنتيني: “في بداية العام، كنا نعلم أن لدينا مجموعة من اللاعبين القادرة على القتال من أجل الفوز بتلك البطولة”.

أكمل: “لقد تحملنا مسئولية المنافسة على اللقب منذ بداية العام، لذلك أنا سعيد بتحقيق هدفنا الأول هذا الموسم ونبحث عن المزيد”.

وواصل نجم و قائد انتر ميامي، في تصريحاته قائًلا: “منذ وصول المدرب تاتا مارتينو ونحن اللاعبين مثل جوردي ألبا، لويس سواريز، سيرجيو بوسكيتس كانت الفكرة الواضحة أن نكون أبطالًا لتلك البطولة”.

وإختتم ميسي تصريحاته قائًلا: “نجيد الاستحواذ على الكرة ونخلق العديد من الفرص على مرمى المنافس، أصبحت هناك شخصية قوية للفريق”.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا