عرب وعالم / بالبلدي

موعد مباراة وجينت في دوري المؤتمر الأوروبي والقناة الناقلة

belbalady.net يستعد الإنجليزي لملاقاة نظيره جينت البلجيكي، علي أرضية استاد ستامفورد بريدج، ضمن فعاليات الجولة الأولي من دوري المؤتمر الأوروبي.

ويدير اللقاء تحكميًا، الحكم الألماني دانيال شلاجر البالغ من العمر 34 عاما، وأدار العديد من المباريات الهامة في الدوري الألماني، وكان حكما رابعا لمواجهة الأهلي وبيراميدز الموسم الماضي.

وكشف الإيطالي إنزو ماريسكا مدرب تشيلسي الإنجليزي في تصريحات صحفية صباح الأربعاء، عن رغبته في تحقيق بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

ويسعي البلوز بقيادة مدربه الإيطالي لإضافة لقب أوروبي جديد لخزائنه الحافلة بالعديد من الألقاب والإنجازات.

موعد مباراة تشيلسي وجينت في دوري المؤتمر الأوروبي

سيواجه تشيلسي الإنجليزي نظيره جينت البلجيكي، اليوم الخميس الموافق 3 أكتوبر 2024، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت والسعودية، والحادية عشر بتوقيت .

القناة الناقلة لمباراة تشيلسي وجينت في دوري المؤتمر الأوروبي

ومن المقرر أن تنقل المباراة عبر شبكة قنوات bein sports، وسوف تبث المواجهة علي قناة beIN Sports HD 9، وسيتولي الليبي محمد بركات التعليق علي اللقاء.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا