عرب وعالم / بالبلدي

.. الإسماعيلي يُطيح بشوقي غريب من القيادة الفنية للفريق بعد ساعات من توليه

belbalady.net  

قرر مجلس إدارة نادي الإسماعيلي التراجع عن التعاقد مع شوقي غريب كمدير فني للفريق، واختار بدلا منه حمد إبراهيم لتولي المنصب.

جاء الإعلان بعد أن نشر النادي عبر منصاته على وسائل التواصل الاجتماعي خبر التعاقد مع شوقي غريب لقيادة الفريق فنيًا، حيث ظهرت صورة لغريب على الحساب الرسمي للنادي عبر منصة "إكس" مع تعليق: "مهمة جديدة، الكابتن شوقي غريب مديرًا فنيًا للإسماعيلي".

يعود سبب التراجع إلى خلافات بين أعضاء مجلس الإدارة، حيث انقسموا بين مؤيدين لتعيين شوقي غريب وآخرين يفضلون التعاقد مع حمد إبراهيم.

الجدير بالذكر أن هذا السيناريو سبق وحدث مع المدرب حلمي طولان، حيث تم التعاقد معه ثم استبعاده في اللحظات الأخيرة من تولي مسؤولية الفريق.

وقد حضر شوقي غريب اليوم مباراة لفريق مواليد 2005 بالإسماعيلية أمام ، وكان قد وقع على عقود تولي تدريب الفريق قبل أن يقرر النادي إلغاء التعاقد.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا