عرب وعالم / خبرك نت

ردت على وصف «المخبولة».. هاريس تحاول استدراج ترامب لمناظرة

الخليج : متابعات
تسعى مرشحة الحزب الديمقراطي للانتخابات الرئاسية الأمريكية كامالا هاريس للضغط على منافسها مرشح الحزب الجمهوري دونالد ترامب من أجل استدراجه لمناظرة رئاسية ثانية، اعتقاداً أنها ربما تمكنها من حسم الانتخابات، وذلك غداة وصف ترامب لها بـ«المخبولة»، في الوقت الذي تظهر استطلاعات الرأي الرئيسية تقارباً يكاد يصل لدرجة التعادل بينهما قبل فترة قصيرة من يوم الاقتراع في 5 نوفمبر المقبل.
وجددت نائبة الرئيس هاريس الأحد دعواتها لإجراء مناظرة ثانية مع الرئيس السابق ترامب أثناء خطبها للناخبين في ولاية نيفادا المتأرجحة، على أمل ألا تكون المناظرة بين نائبيهما تيم والز وجي دي فانس الحدث الأبرز الأخير في الحملة الانتخابية، وهو أمر غير معتاد في الانتخابات السابقة بالولايات المتحدة.
وبالفعل قالت هاريس لحشد من المؤيدين: «أعلم أننا سنشجع المدرب والزعندما يناظر جي دي فانس.. لكن لا ينبغي أن تكون مناقشتهما هي الكلمة الأخيرة»، واستطردت: «أحاول مناظرة ترامب مرة أخرى، أعتقد أنه يجب أن يناقش مرة أخرى، ومن حق الشعب الأمريكي أن يسمعنا ونحن نناقش القضايا الملحة».
وكان ينظر لهاريس على نطاق واسع أنها الفائزة بالمناظرة الأولى مع ترامب على قناة إي بي سي، ثم قبلت دعوة من شبكة سي إن إن…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا