عرب وعالم / بالبلدي

عصام الحضري: لو كنت مدرب في المنتخب لن أضم هذا الحارس

belbalady.net  


قدم التهنئة عصام الحضري حارس مرمى السابق، لفريق الزمالك بمناسبة تتويجه بلقب كأس السوبر الإفريقي على حساب النادي الأهلي، يوم الجمعة الماضي.

تصريحات عصام الحضري

وقال عصام الحضري خلال تصريحات تلفزيونية: المباراة كانت متواضعة فنيًا، ولم يقدم الفريقين المستوى المنتظر منهما، ومحمد عواد لم يختبر خلال الـ90 دقيقة ألا في مرة واحدة من تسديدة وسام أبو علي، بينما محمد الشناوي لم يختبر سوى من تسديدة أحمد سيد زيزو في الشوط الثاني.

وأضاف: لا أستطيع تقييم الحارسين لعدم وصول لأي كرة خطرة عليهما، ومحمد عواد حالفه التوفيق في ضربات الجزاء الترجيحة، ومحمد الشناوي هو الحارس الأول للأهلي ومنتخب مصر، ومصطفى شوبير حارس مبشر ويمتلك قدرات فنية عالية".

واختتم: لو أنا مدرب منتخب مصر لن اضم محمد عواد لمعسكر الفراعنة القادم، خاصة وأنه لم يشارك ألا في لقاء واحد.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا