عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : يكشف موقفه من وقف إطلاق النار في غزة..

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كشف رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الحالي جو ، عن موقفه تجاه ما يحدث في قطاع غزة وفلسطين المحتلة خلال الآونة الأخيرة من تجاوزات جيش الاحتلال الإسرائيلي الغاشم.

وأكد جو بايدن في تصريحات تلفزيونية عن أنه على دراية بما يحدث في الأراضي المحتلة، كما أنه يدعم وقف إطلاق النار خلال الفترة المقبلة.

وأوضح رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الحالي، بأنه يجب أن يكون هناك وقف لإطلاق النار الآن، وذلك في تصريحات تلفزيونية خلال الساعات القليلة الماضية.

ويعيش سكان قطاع غزة وعدد كبير من الفلسطينيين حالة من عدم الرضا عما يحدث جراء القصف الصهيوني المتواصل على قطاع غزة وعدد كبير من المناطق في مدينة رفح.

في سياق متصل، بدأت دولة الاحتلال الإسرائيلي الغاشم في شن هجماتها على الجانب الجنوبي من لبنان، بعد الاتفاق على اجتياح لبنان بريًا مما يجعل هناك قلق وترقب من خطورة نشوب حرب شاملة في الشرق الأوسط والمنطقة العربية خلال الفترة الحالية.

Avatar of أحمد علي

الصحفي أحمد المنياوي، أُجيد الكتابة الصحفية باحترافية شديدة، بالإضافة إلى عملي في العديد من المواقع الإخبارية الكبيرة.
بالإضافة إلى قدرتي على متابعة الأحداث الإخبارية لحظة بلحظة بدقة شديدة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا