عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : .. بيان من خارجية يدين الإعتداء على مقر سفير دولة بالخرطوم

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

أصدرت وزارة الخارجية الكويتية منذ قليل بياناً رسمياً أدانت فيه وبشدة الإعتداءات التي تعرض لها مقر سفير دولة العربية المتحدة في الخرطوم، من قوات الجيش السوداني، واستنكرت الخارجية هذه الإعتداءات.

عاجل.. بيان من خارجية الكويت يدين الإعتداء على مقر سفير دولة الإمارات بالخرطوم

بيان وزارة خارجية وتضامنها مع الإمارات

ووفق البيان الصادر اليوم من خارجية الكويت، فإن دولة الكويت أكدت على رفضها التام والقاطع للإعتداء على مقر سفير دولة الإمارات العربية المتحدة، مؤكدةً أن مثل هذه الممارسات تخالف كافة القوانين والمواثيق الدولية.

صورة 1

وشددت دولة الكويت على ضرورة احترام حرمة المقرات الدبلوماسية، مع توفير كافة الحماية اللازمة لها، وذلك وفق ما نصت عليه اتفاقية فيينا عام 1961 والخاصة بالعلاقات الدبلوماسية.

إدانة لاستهداف مقر سفير الإمارات بالسودان

صورة 2

وفي وقت سابق أصدرت وزارة الخارجية السعودية بياناً مماثلاً تدين فيه وبشدة، الإعتداءت على مقر سفير دولة الإمارات في السودان، من قبل الجيش السوداني.

Avatar of إسلام أحمد

حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير ونقل أخبار تتعلق بجميع الأحداث الجارية في المجتمع المصري وعلى مستوى الوطن العربي والعالم.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا