عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : مباراة القمة الأوروبية بين أرسنال وباريس سان جيرمان وجهاً لوجه على ملعب .. موعد المباراة والقنوات الناقلة 2024 – 2025

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

تتجه أنظار عشاق كرة القدم إلى واحدة من أقوى المواجهات في دوري الأبطال والتي تضم أرسنال الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي مساء الثلاثاء القادم،  حيث تعتبر هذه المباراة واحدة من أقوى المواجهات في الجولة الثانية من البطولة، نظراً لأن الفريقين يسعيان للفوز والحصول على النقاط المهمة التي تساعد بشكل كبير في الأدوار القادمة. 

يدخل أرسنال بقيادة مدربه مايكل أرتيتا وترسانة هجومية تضم أبرز النجوم ومنهم غابرييل خيسوس وبوكايو ساكا، ويسعى أرسنال للفوز بهذا اللقاء باعتباره ضمن أقوى الفرق في هذه المجموعة، وتعتبر هذه المواجهة هي الثانية له في دوري الأبطال حيث كانت المباراة الأولى ضد فريق أتلانتا الإيطالي وانتهت المباراة بنتيجة صفر مقابل صفر. 

أما في الدوري الإنجليزي فإن أرسنال يعيش سلسلة انتصارات مهمة نظراً لأنه لم يخسر في أي مباراة حتى الآن، حيث يحتل حاليا المرتبة الثالثة بينما في المرتبة الأولى فريق برصيد 15 نقطة وفي المرتبة الثانية يأتي فريق مانشستر سيتي برصيد 14 نقطة وفي المرتبة الثالثة يوجد أرسنال برصيد 14 نقطة، وقد بدأ أرسنال مشواره في الدوري الإنجليزي بسلسلة من الانتصارات، كانت آخرها فوزه على بنتيجة أربعة مقابل هدفين وقد لعب أرسنال خمس مباريات في الدوري الإنجليزي فاز في ثلاثة وتعادل في اثنين ولم يخسر أبداً. 

صورة 1

من جانب آخر يسعى فريق باريس سان جيرمان بقيادة مدربه لويس أنريكي وكتيبة من النجوم ابرزهم اللاعب حكيمي وباركولا بالإضافة إلى إيمري للفوز خارج أرضه وإثبات جدارته، حيث يدخل الفريق الفرنسي بمعنويات عالية خاصة بعد فوزه في لقائه الأول ضد فريق جيرونا الإسباني وانتهت بنتيجة هدف مقابل لا شيء.

صورة 2

يبدو أن هنالك بعض المشاكل بين المدرب الإسباني إنريكي ولاعب الفريق الفرنسي عثمان ديمبلي نظرا لأنه لم يتم الإعلان عن مشاركته ضمن التشكيلة الرئيسية في المباراة القادمة، ولكن مازال الفريق يقدم مستويات جيدة في اللعب.

أما في الدوري الفرنسي يعتبر فريق باريس سان جيرمان من الفرق القوية حيث خاض خمس مباريات في الدوري الفرنسي، وكانت أخر مباراة له مع رين وفاز عليه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، وفاز باريس في ثلاثة مواجهات في الدوري الفرنسي وتعادل في اثنين ولم يخسر في أي مواجهة حتى الآن. 

صورة 3

من المتوقع أن تكون المباراة حافلة بالإثارة والتشويق نظراً لقوة الفريقين وكذلك لأن أرسنال سيلعب على أرضه ومع جمهوره الكبير، بينما يعتمد باريس سان جيرمان على خبرة لاعبيه مع العلم أن الفريقين تواجهوا أربعة مرات في مختلف المسابقات فاز فيها أرسنال مرة واحدة وتعادل الفريقين في ثلاثة مواجهات ولم يحقق الفريق الباريسي أي انتصار.

موعد المباراة والقنوات الناقلة لها

صورة 4

ستقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق 1_10_2024 في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب معقل أرسنال، فيما يخص فسيتم نقل المباراة عبر شبكة قنوات القطرية باعتبارها الناقل الرسمي لمباريات دوري الأبطال ومن المتوقع بث اللقاء على بين سبورت الأولى.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا