عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

«طيران » تضيّف عملاءها 170 طناً من القهوة سنوياً

  • 1/2
  • 2/2

تزامناً مع الاحتفال بـ«اليوم العالمي للقهوة» الذي يوافق الأول من أكتوبر كل عام، كشفت «طيران »، أكبر ناقلة جوية دولية في العالم، أنها تقدّم لعملائها أكثر من 170 طناً من أجود أنواع القهوة سنوياً، إذ توفر للمسافرين مجموعة من أنواع القهوة المحضرة يدوياً، منها مزيج طيران الإمارات المميّز من القهوة العربية التقليدية، التي تقدم في صالات طيران الإمارات وعلى متن رحلاتها إلى 140 وجهة حول العالم.

وتقدم «طيران الإمارات» للمسافرين على متن رحلاتها أكثر من 130 طناً من القهوة سنوياً، متيحة لمسافريها مجموعة واسعة من أنواع القهوة عبر شبكة رحلاتها في مختلف أرجاء العالم.

وحسب «طيران الإمارات»، تم تدريب فريق العاملين في صالاتها بشكل خاص، لاقتراح وتحضير أفضل قهوة تتماشى مع أذواق وتفضيلات المسافرين.

كما يتلقى طاقم طيران الإمارات تدريباً متخصصاً في القهوة، حيث يتعرفون إلى أصول القهوة وخلطاتها المختلفة، وكيفية إعداد الكوب المثالي لكل عميل. وفي جلسات التدريب العملي، يتعلم أفراد الطاقم كيفية تحضير وتقديم كل نوع من أنواع القهوة، ويتم تقييمهم فيما يتعلق بإعداد وتقديم القهوة العربية المميزة من «طيران الإمارات».

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا