عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : موعد مباراة أرسنال أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والمعلق

  • 1/2
  • 2/2

تترقب الجماهير مباراة قوية تجمع بين أرسنال وباريس سان جيرمان ضمن الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا 2024-2025.

هذه المواجهة تأتي بعد أن تعادل أرسنال في الجولة الأولى مع أتالانتا سلبيًا، ويأمل في تحقيق أول انتصار له في البطولة مستفيدًا من دعم جماهيره على أرضه.

وفي المقابل، يدخل باريس سان جيرمان المباراة بنية الفوز أو على الأقل الخروج بنقطة، بعدما فاز في مباراته الأولى أمام جيرونا بهدف دون رد.

من المقرر أن تقام المباراة بين أرسنال وباريس سان جيرمان يوم الثلاثاء، الموافق 1 أكتوبر 2024، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.
ستبدأ المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب بلندن.

ستُنقل مباراة أرسنال ضد باريس سان جيرمان عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 1 (beIN Sports 1 HD).

سيعلق على أحداث مباراة أرسنال ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 1 (beIN Sports 1 HD).

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا