عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : .. طريقة جديدة من التعليم للقضاء على الدروس الخصوصية

تسعى والتعليم الفني  للقضاء على الدروس الخصوصية حتى لو بشكل تدريجى بدءا من العام الدراسى الحالي 2024 - 2025.

 

قرارات التعليم للقضاء على الدروس الخصوصية

 وأكد محمد عبداللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن رؤية الوزارة ترتكز على تقديم منظومة تعليمية متكاملة داخل المدرسة تغنى الطالب عن اللجوء لأى مصادر خارجية، لا سيما الدروس الخصوصية، تمهيدًا للقضاء عليها، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، فيما شدد الوزير على استحالة تقنين الدروس الخصوصية، وسيكون هناك قانون ينظم مزاولة مهنة المعلم للقضاء كليًا على الدخلاء على مهنة التدريس.

وأكد أن وزير التربية والتعليم طالب باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتغيبين عن المدرسة من المعلمين وغير الملتزمين بوجودهم بالحصص المقررة لهم، طبقًا للجدول المدرسى مع اتخاذ التدابير والإجراءات اللازمة تجاه من يمارس المهنة دون وجه حق، لا سيما من هم فى إجازات دون مرتب أو إجازات طويلة، ويمارسون التدريس بمراكز خاصة، أو بمقراتهم الخاصة، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" كشكول "

الكلمات الدلائليه بالبلدي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا