عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : قبل ساعات من عرضه.. هند صبري تكشف عن مفاجآت جديدة في “البحث عن علا 2”

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

استطاع “عايزة اتجوز” أن يحقق نجاحا كبيرا عند عرضه في عام 2010م، المسلسل من إخراج: رامي إمام ومن بطولة النجمة هند صبري وسوسن بدر وهاني عادل والراحلة نادية العراقية وباقة كبيرة من النجوم، وهو من تأليف الكاتبة غادة عبد العال، والتي أكدت على أن المسلسل يحكي عن تجارب شخصية لها ويدور حول موضوع العنوسة وأمنية الزواج الذي تحلم به منه كل فتاة خاصة عند وصولها إلى سن الـ 30 من العمر، وقد تسبب نجاح المسلسل الكبير في استمراريته من خلال عمل جزء جديد للمسلسل، وهو : البحث عن علا والذي ضم الكثير من نجوم مسلسل ” عايزة اتجوز ” وشهد انفصال علا عن زوجها.

مسلسل البحث عن علا 2

مسلسل البحث عن علا

ويعتبر هو الجزء الثاني من مسلسل “عايزة اتجوز”، من إخراج: هادي الباجوري ومن تأليف: الكاتبة مها الوزير بالإضافة إلى غادة عبد العال، ومن بطولة النجمة هند صبري، سوسن بدر، هاني عادل ومحمود الليثي. وقد تم عرضه في أواخر 2021 ، وقد ناقش الفترة التي شهدت انفصال الدكتورة علا عن زوجها هشام وكيف تعاملت مع والدتها والأبناء بعد الطلاق، وظهور مروان في حياتها.

صورة 1

هند صبري تروج للجزء الجديد من مسلسل “البحث عن علا 2 “

وقبل ساعات بسيطة من عرض الجزء الجديد على الجمهور، قامت النجمة هند صبري بالترويج للمسلسل عبر حسابها الرسمي على الفيس بوك، حيث نشرت مقطع ريلز وهي ترتدي فستان زفاف وتقابل مروان ” الفنان أحمد طارق”، وتساءلت قائلة : ” علا عبد الصبور اتجوزت تاني؟”

صورة 2

كيف تحدث أبطال العمل عن أحداث ” البحث عن علا 2 “؟

أكدت هند صبري على أن شخصية علا قد شهدت تغييرا كبيرا في هذا الجزء، قائلة: علا نضجت كما كشفت عن عودة حازم ” طارق الأبياري” وظهور كريم ” ظافر عابدين” ، أما النجمة سوسن بدر فتحدثت عن طبيعة العلاقة بين علا ووالدتها في هذا الجزء والتي تتحول إلى صداقة وأخوة .

صورة 3

النجم هاني عادل أكد على أن هشام ستكون علاقته مع علا في هذا الجزء أكثر عقلانية، أما طارق الأبياري فقد علق مازحا: ” حازم رجع من دبي، ربنا يستر”.

Avatar of همسة أحمد

خريجة كلية العلوم قسم الكيمياء دفعة 1997، أعمل حاليا كيميائية بالهيئة العامة للأبنية التعليمية، كاتبة ومدونة ولي العديد من قنوات الطبخ المتخصصة على اليوتيوب، وأشرف بالانتماء إلى فريق عمل نجوم مصرية من أجل نشر رسالتنا الإعلامية في كافة أنحاء العالم.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا