عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : Pixel 9 Pro Fold: ميزة جديدة ومبتكرة لمكالمات الفيديو

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

قدمت ميزة جديدة ومبتكرة لمكالمات الفيديو على Pixel 9 Pro Fold، تسمح ميزة “ المزدوجة” للمستخدمين بعرض تغذية من الكاميرا الأمامية والخلفية في نفس الوقت أثناء المكالمة، هذه الميزة المبتكرة تعزز تجربة مكالمات الفيديو وتفتح آفاقًا جديدة للتواصل.

Pixel 9 Pro Fold: ميزة جديدة ومبتكرة لمكالمات الفيديو

الشاشة المزدوجة: كيف تعمل؟

لتفعيل ميزة “الشاشة المزدوجة”، ما عليك سوى بدء مكالمة فيديو على Google Meet والنقر على الأيقونة الجديدة التي تظهر، وسيتم تفعيل ميزة “الشاشة المزدوجة” جنبًا إلى جنب مع ميزة “الشاشة المزدوجة”، على الرغم من أنه يمكن إيقاف تشغيل الميزة الأخيرة إذا رغبت في ذلك، عند التفعيل ستعرض Google Meet تغذية مقسمة للشاشة، تعرض نصفها وجه المستخدم والنصف الآخر ما يحيط به.

ميزة حصرية أم ميزة مؤقتة؟

على الرغم من أن ميزة “الشاشة المزدوجة” حصرية حاليًا لهاتف Pixel 9 Pro Fold، إلا أنه من غير المحتمل أن تظل كذلك لفترة طويلة، يمكن للهواتف القابلة للطي الأخرى، مثل Z Fold 6 دعم هذه الميزة، بالإضافة إلى ذلك قد تواجه Google ضغوطًا تنظيمية من الاتحاد الأوروبي لضمان المنافسة العادلة وتجنب منح أجهزتها ميزة غير عادلة.

تحسين تجربة مكالمات الفيديو

تقدم ميزة “الشاشة المزدوجة” العديد من الفوائد لمكالمات الفيديو، فهي تلغي الحاجة إلى تبديل الكاميرات أو تدوير الهاتف أثناء المكالمة، مما يجعلها أكثر ملاءمة وغامرة، بالنسبة للاجتماعات داخل المكتب، يمكن أن تكون ميزة “الشاشة المزدوجة” مفيدة بشكل خاص للمشاركين عن بعد الذين يمكنهم رؤية كل من العارض وغرفة الاجتماعات.

Avatar of أحمد رجب فايد

أحمد رجب، طالب في كلية حاسبات ومعلومات

- MERN Stack Developer

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا