رياضة / بالبلدي

بالبلدي : مشهد صادم لجمهور برشلونة بخصوص إصابة تير شتيجن..

والتقطت الكاميرات مشهداً صادماً ظهر فيه تير شتيجن وهو يُغادر المستشفى بعد تلقي الإسعافات الأولية على كرسي مُتحرك، حيث لم يتمكن من استخدام حتى العكاز.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية فإن الفحوصات الأولية اشتبهت في وجود قطعٍ في وتر الركبة (وتر الرضفة).

وأكد التقرير أنه في حالة التأكد من وجود القطع فإن غياب تير شتيجن سيتواصل لمدة تزيد عن 8 شهور، أي أن موسم الحارس الألماني انتهى في بدايته.

وعبر لاعبو برشلونة على تضامنهم مع تير شتيجن، وسانده أيضاً المُدرب هانز فليك الذي سيلتقى صدمة قوية بلا شك في حالة التأكد من الغياب الطويل لحارسه المُخضرم.

وأرسل تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد رسالةً للحارس الألماني، قال فيها :”لقد آلمني رؤيتكَ تُغادر الملعب بهذه الطريقة، أتمنى أن تتعافى قريباً لكي نراكَ في المرمى مرة أخرى”.

أيضًا:

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" 365 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا