عرب وعالم / خبرك نت

هاريس تهاجم ترامب مع بدء التصويت المبكر بثلاث ولايات

شنّت نائبة الرئيس والمرشحة الديمقراطية للانتخابات الرئاسية، كامالا هاريس، أمس الأول الجمعة، هجوماً على منافسها الجمهوري دونالد ترامب وحزبه، واتهمتهما ب«النفاق» في ما يتعلق بمسألة الإجهاض، متحدية إياه عبر دعوته إلى مناظرة جديدة عبر شبكة «سي إن إن» في 23 أكتوبر/تشرين الأول، فيما أنفقت حملتها الانتخابية ما يقرب من ثلاثة أمثال ما أنفقته حملة ترامب في أغسطس/آب.
وألقت هاريس أحد أقوى خطابات حملتها الانتخابية حتى الآن، محمّلة ترامب مسؤولية حظر الإجهاض في ولاية جورجيا الذي تسبّب بوفاة امرأتين كما قالت.
ووسط هتافات حضور كانت أغلبيته من النساء، قالت هاريس في تجمع في أتلانتا بجورجيا: «وهؤلاء المنافقون يريدون التحدث عن أن هذا يصبّ في مصلحة النساء والأطفال».
وأضافت، «حسناً، أين كنتم؟ أين كنتم عندما كان الأمر يتعلق بالاهتمام بنساء وأطفال أمريكا؟ أين كنتم؟ كيف يجرؤون على ذلك؟».
وسلطت هاريس الضوء مجدداً على المسألة في تجمع حاشد في ماديسون، المدينة التي تميل إلى الليبراليين في ولاية ويسكنسن المتأرجحة، حيث نددت بالحظر معتبرة أنه «غير أخلاقي».
وتزامن خطابا هاريس مع بدء الاقتراع المبكر في ثلاث ولايات، هي فيرجينيا ومينيسوتا وداكوتا الجنوبية، قبل 46 يوماً من الانتخابات المحتدمة.
وقالت أمام…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا