عرب وعالم / بالبلدي

الحجز غدا.. ننشر مساحات وأسعار شقق صبا في أكتوبر

belbalady.net أعلنت شركة Torec Developments التابعة لوزارة الإسكان، عن بدء حجز المرحلة الأولى من مشروع "صبا" في منطقة التوسعات الشمالية بـ 6 أكتوبر، يوم الأحد 22 سبتمبر 2024.

رابط حجز وحدات مشروع صبا بـ 6 أكتوبر

سيتم إتاحة التقديم عبر الموقع الإلكتروني لبنك التعمير والإسكان، اعتبارا من غدِ الأحد، على شبكة الإنترنت، من هنا

مساحات شقق صبا بأكتوبر

تتراوح مساحات شقق صبا بين 130 و140 مترًا، ويبلغ عدد الوحدات المتاحة للطرح 600 شقة.

أسعار وحدات مشروع صبا

يتم طرح وحدات مشروع صبا بأسعار تتراوح بين 18 و19 ألف جنيه للمتر الواحد حسب نسبة التميز.

ويتاح السداد نقدًا دون فوائد أو بالتقسيط على فترات تمتد لـ 3، 5، و7 سنوات بفوائد بنكية.

وتبلغ وديعة الصيانة 8% من قيمة الوحدة والموضحة بالشروط العقارية بالكراسة ويتم سدادها عند الاستلام.

ويتم تحديد قيمة تقديرية 1% من قيمة الوحدة لأعمال الصيانة عن العام الأول من تاريخ الاستلام تحت الحساب تسدد مقدمًا عند الاستلام لحين تحقيق عائد للوديعة فيتم استخدامه في العام التالي ويتم عمل التسوية في نهاية العام.

ويتم سداد مصاريف التعاقد (عداد غاز - عداد كهرباء - عداد مياه) وفقًا للقواعد المقررة من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

خطوات حجز شقق صبا بأكتوبر

يبدأ من يوم الأحد الموافق 2024/09/22 حتى يوم الخميس الموافق 2024/10/03 حتى الساعة 11:59 مساء.

ويتم الدخول على الموقع الإلكتروني (www.hdb-reservation.com) ببنك التعمير والإسكان دون كلمة مرور.

ويتم استعراض كراسة الشروط أو طباعتها لمعرفة كافة التفاصيل المساحات والأسعار وأرقام العمارات مع إمكانية استعراض خطوات الحجز ( / مكتوبة).

وفي حالة عدم وجود حساب حالي للمتقدم على الموقع يقوم المتقدم بإنشاء حساب جديد وذلك بالضغط على تسجيل مستخدم جديد ثم يتم تسجيل البيانات الأساسية (اسم العميل / العنوان / الرقم القومي للعميل والإيميل / التليفون مع العلم أن الموقع لا يسمح بتسجيل عميل جديد برقم تم استخدامه من قبل / اسم الزوجة ورقمها القومي).

ويتم صور بطاقات الرقم القومي للزوج والزوجة وجه وظهر في ورقة واحدة، وفي حالة الحجز باسم القاصر يتم إدراج الرقم القومي الخاص به مع تحميل صورة شهادة الميلاد.

ويجب تسجيل البريد الإلكتروني (E-mail) لضمان وصول كلمة المرور، حيث يتم إرسال رسالة بكلمة مرور مؤقتة OTP صالحة لمدة خمس دقائق عن طريق كلا من SMS والإيميل ويتم استخدامها في إنشاء كلمة سر دائمة من اختيار المتقدم.

ويجب أن تكون كلمة السر الدائمة مكونة من 8 أحرف إنجليزية على الأقل تحتوي على حرف كبير ورقم بالإضافة إلى أحد الرموز الخاصة، مع الأخذ في الاعتبار أنه سيتم حظر حساب العميل لمدة ساعة في حالة إدخال كلمة المرور بالخطأ ثلاث محاولات).

بعد ذلك يتم الدخول على الموقع مرة أخرى من خلال الضغط على دخول مستخدم (حالي وتسجيل الرقم القومي وكلمة المرور).

ويتم الضغط على مفتاح (أرغب في التقدم) ثم (استخراج رقم الاستمارة) وعليه ستظهر شاشة لمراجعة البيانات الأساسية وتعديلها حسب الحاجة.

وبعد الانتهاء من مراجعة البيانات يقوم العميل بالضغط على (تأكيد) ليظهر رقم الاستمارة على وهو الرقم الذي سيتم استخدامه كرقم حساب لتحويل مبلغ جدية الحجز والاستكمال كما يمكن طباعة الاستمارة بعد ذلك.

ويقوم العميل بتحويل مبلغ وقدره 151500جنيه، دفعة واحدة وغير مجزأة، على أن يتم التحويل من حساب العميل أو أحد الأقارب حتى الدرجة الثانية فقط.

ويتمثل المبلغ في 150000 جنيه جدية الحجز - 1500 رسوم تسجيل لا ترد)، ويتحمل القائم بالتحويل العمولات ومصاريف التحويل من حسابه البنكي إلى رقم الحساب (رقم الاستمارة الذي تم الحصول عليه بالخطوة السابقة ببنك التعمير والإسكان فرع الدقي بأحد طرق السداد التالية:

1- سویفت کود HDBKEGCAXXX). 
2- التحويل من حساب العميل في كافة البنوك داخل عن طريق (ACH).
3- التحويل من أي فرع من فروع بنك التعمير والإسكان في حالة وجود حساب للعميل بالبنك.
4- إرسال رسالة SMS تفيد وصول مبلغ جدية الحجز خلال 72 ساعة (ثلاثة أيام عمل من القيام بتحويل المبلغ لبنك التعمير والإسكان كما يمكن للعميل القيام بالاستعلام عن حالة الاستمارة على الموقع وفي حالة عدم تغيير الحالة يجب التواصل مع مركز بنك التعمير والإسكان على رقم 19995 أو عبر البريد الإلكتروني ([email protected]).

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا