عرب وعالم / بالبلدي

| محامي بالنقض يفجر مفاجأة عن صلاح التيجاني: "اتهم بمعاشرة جنسية كاملة داخل زاوية بامبابة"

belbalady.net فجر عبد الفتاح يحيى، المحامي بالنقض واستشاري قانوني بمؤسسة قضايا المرأة المصرية، مفاجأة بعد اتهام صلاح التيجاني الذي يدعي انتمائه إلى الطريقة التيجانية بالتحرش بفتاة داخل زاوية في إمبابة.

وقال "يحيى" في اتصال هاتفي مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" المذاع على فضائية "إم بي سي " مساء اليوم الجمعة، "ثلاث فتيات تقدمن إلى مؤسسة قضايا المرأة ببلاغات حول شيخ تحرش بهم وبعت لهم رسائل إلكترونية وصور خادشة للحياء".

تفاصيل صادمة 

وأضاف "طلب الفتيات الحفاظ على سرية بياناتهم لأن فيه تخوف كبير منهم، واتهموه بتحرش جسدي وتحرش إلكتروني عبر رسائل الفيس وانستجرام وتحرش جسدي داخل الزاويا اللي مقرها في إمبابة". 

وتابع "هذا الشيخ نفسه سبق وتم اتهامه في واقعة ثابتة بمعاشرة جنسية كاملة داخل الزاوية في عام 2004 وتم تحرير محضر رسمي له، وهذا يعني أن له نفس السلوك الإجرامي ومحاولته لغسل دماغ ضحاياه".

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا