عرب وعالم / بالبلدي

“بداية جديدة لبناء الإنسان” .. افتتاح عيادة العلاج الطبيعى بمركز طبى شرق النيل ببني سويف

 

كلفت الدكتورة سماح جاد وكيل ببني سويف، االدكتورة الشيماء حجاج مدير إدارة العلاج الطبيعى تحت اشراف دمحمد الجبالى مدير العلاجى بافتتاح  عيادة العلاج الطبيعى بمركز طبى شرق النيل اعتبارا من يوم السبت ٢١ سبتمبر لتقديم الخدمات الصحية للمواطنين ضمن المبادرة الرئاسة “بداية جديدة لبناء الإنسان” والتى أطلقها الرئيس عبدالفتاح رئيس الجمهورية، وتنفيذًا لتوجيهات  الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس الوزراء للتنمية البشرية ووزير الصحة والسكان، والدكتور محمد هانئ غنيم محافظ بني سويف.

 

 

وأشارت الدكتورة سماح جاد إلى أن العيادة مجهزه لاستقبال الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، وجهاز الموجات فوق الصوتية، وأجهزة التنبيه الكهربائي، وجهاز الفيبريتور  وجهاز الكمادات الساخنه  ويستقبل القسم حالات العلاج الطبيعي للعظام، مثل الانزلاق الغضروفي، وإصابات الملاعب، وتأهيل ما بعد الكسور والعمليات الجراحية، بالإضافة إلى تقديم خدمات العلاج الطبيعي للأعصاب بعد الجلطات، الشلل النصفي والرباعي، ضعف العضلات، العصب السابع، والرعاش.

 

وأكدت وكيل وزارة الصحة ببني سويف أن العيادة ستعمل  من الساعة الـ9 صباحا حتى الـ9 مساء، حيث تم اختيار وتدريب الأطقم الطبية على العمل داخل تلك العيادات من أجل تقديم خدمة صحية على أعلى مستوى للمواطنين.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا