عرب وعالم / بالبلدي

تشغيل جهاز C-arm الخاص بجراحات العظام بمستشفى مطروح العام 

كتب محمد السيد

تتلقى المنظومة الصحية بمحافظة مطروح دعم كامل من الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان و كافة قطاعات .

وصرح الدكتور اسلام عساف وكيل وزارة الصحة بمطروح أنه تم تنفيذ تعليمات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بسرعة الانتهاء من تركيب وتشغيل جهاز الأشعة C-arm الجديد و ان الجهاز هو الأحدث من نوعه بقدرة 15k و ذلك لدعم ورفع كفاءة الخدمات الطبية المقدمة و خاصة عمليات العظام و الاوعية الدموية و بعض الجراحات الدقيقة بمستشفى مطروح العام .

 

وأكد الدكتور اسلام عساف بأن القيادة السياسية تولي اهتماماً كبيراً بصحة وسلامة المواطنين ولا تدخر جهداً في تطوير ورفع كفاءة الخدمات الطبية المقدمة لهم،

 

وقدم وكيل الوزارة الشكر للواء خالد شعيب محافظ مطروح الذي لا يدخر جهدا للدعم و التدخل بكافة الامكانيات لصالح خدمة اهل مطروح

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا