عرب وعالم / بالبلدي

رابط موقع الإلكتروني 2024 للحصول على المرحلة الثالثة

  • 1/2
  • 2/2

مصر

الأربعاء 18/سبتمبر/2024 - 06:30 م

التعليم العالي
التعليم العالي
ads

أغلقت  وزارة التعليم العالي والبحث العلمي منذ قليل، رابط موقع الإلكتروني 2024 لتسجيل رغبات طلاب في الجامعات الحكومية والتكنولوجية والمعاهدالمسجيلن بالمرحلة الثالثة للشعبتين العلمي والأدبي، موجهة رسالة طمأنة للطلاب بشأن إعلان النتيجة.

موقع التنسيق الإلكتروني 2024

وكشفت مصادر في وزارة التعليم العالي بتصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن تنسيق المرحلة الثالثة 2024 ستكون متاحة عبر رابط موقع التنسيق الإلكتروني 2024، مشيرة إلى أنه سيتم إتاحة النتيجة برقم الجلوس والرقم السري خلال 96 ساعة، وذلك حال انتهاء اللجنة العليا للتنسيق من فرز رغبات المرحلة التي انطلقت منذ قليل.

تنسيق الجامعات 2024

وقالت المصادر، إن توزيع الطلاب على الكليات المختلفة تتم إلكترونيا عبر الموقع الإلكتروني للتنسيق، حيث يتم توزيع الطلاب وفقا للاعداد المقرر قبولها بكل كلية،  مشيرة إلى أن الموقع يحدد الحد الدنى لجميع الكليات والمعاهد لشعبة طلاب الثانوية العامة وما يعادلها، وطلاب الشهادات العربية والأجنبية.

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أصول مصر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا