الارشيف / عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : .. المهن التعليمية: لا صحة لسحب لقب مدرس من طلاب آداب ودار علوم وخدمة اجتماعية

نفت نقابة المهن التعليمية، ما يتردد على شبكات التواصل الاجتماعي، بأن نقابة المعلمين قررت سحب لقب مدرس من طلاب كلية آداب ودار علوم وخدمة اجتماعية.

 

توضيح من نقابة المهن التعليمية بشأن سحب لقب مدرس من طلاب كلية آداب ودار علوم وخدمة اجتماعية

وأكدت نقابة المهن التعليمية، أنه لا يوجد ما يسمى "لقب مدرس"، في منظومة التعليم، وأن العمل في مهنة ورسالة التدريس، هي رسالة سامية لتربية وتعليم الأجيال.

وأوضحت نقابة المهن التعليمية، أن الحصول على عضوية نقابة المعلمين مثل جميع النقابات، غير متاحة للطلاب الذين ما زالوا في مرحلة الدراسة الجامعية.

وتابعت نقابة المهن التعليمية أن العضوية تستلزم أن يكون خريجا وعلى رأس العمل، بمعنى أن يعمل معلما فى مدرسة أو مؤسسة تعليمية معتمدة من الإدارة التعليمية التابع لها، ويتقدم للنقابة بالأوراق المطلوبة، وبالتالى يحصل على عضوية النقابة دون أى معوقات.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" كشكول "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا