عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : مندوبية الصيد البحري بالداخلة تحدر مهنيي الصيد من ظروف جوية مضطربة

مندوبية الصيد البحري بالداخلة تحدر مهنيي الصيد من ظروف جوية مضطربة

أصدرت مندوبية الصيد البحري بالداخلة تنبيهًا هامًا لكافة البحارة ومهنيي الصيد البحري حول تقلبات جوية متوقعة على سواحل الدائرة البحرية للداخلة. ابتداءً من الساعة 24:00 يوم الثلاثاء 12 سبتمبر 2024، ستشهد المنطقة أحوالًا جوية مضطربة، حيث من المتوقع أن يتجاوز ارتفاع الأمواج 3 أمتار وتصل قوة الرياح الشمالية الشرقية إلى 6 بوفور.

وفي ضوء هذه الظروف الجوية، تهيب الإدارة بجميع ربابنة مراكب الصيد البحري من جميع أصنافها ضرورة الالتزام بالحيطة والحذر واتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة لتفادي الحوادث البحرية. كما تقرر منع الإبحار بالنسبة للقوارب التقليدية النشيطة في جهة الداخلة وادي الذهب خلال فترة التنبيه المذكورة، مع إمكانية تمديد هذا الإجراء إذا استدعت الظروف الجوية ذلك.

- إعلان -

وتدعو مندوبية الصيد البحري جميع المعنيين إلى متابعة الأخبار المحلية والتقارير الجوية لضمان سلامتهم وسلامة نشاطاتهم البحرية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أخبار الداخلة "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا