عرب وعالم / السعودية / السعودي اليوم

.. برقيتا تعزية من الملك وولي العهد في وفاة الشيخ بدر ناصر الحمود الجابر الصباح

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3


الاربعاء 11 سبتمبر 2024 | 02:39 مساءً

خادم الحرمين وولي العهد

خادم الحرمين وولي العهد

واس

بعث خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تعزية ومواساة إلى الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة ، وذلك في وفاة الشيخ بدر ناصر الحمود الجابر الصباح. برقية تعزية 

في برقيته، عبر الملك سلمان عن تعازيه ومواساته لأمير الكويت، قائلاً: "علمنا بنبأ وفاة الشيخ بدر ناصر الحمود الجابر الصباح ـ رحمه الله ـ وإننا إذ نبعث لسموكم ولأسرة الفقيد بالغ التعازي وصادق المواساة، لنسأل الله سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يحفظكم من كل سوء، إنا لله وإنا إليه راجعون".

كما بعث لأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء، برقية تعزية ومواساة إلى الشيخ صباح خالد الحمد المبارك الصباح، ولي العهد في دولة الكويت، في وفاة الشيخ بدر ناصر الحمود الجابر الصباح .

 وقال ولي العهد في برقيته: "تلقينا نبأ وفاة الشيخ بدر ناصر الحمود الجابر الصباح ـ رحمه الله ـ ونبعث لسموكم ولأسرة الفقيد أحر التعازي وأصدق المواساة، سائلين المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يحفظكم من كل سوء، إنه سميع مجيب". 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا