الارشيف / عرب وعالم / بالبلدي

تكشف عن تصميم مواصفات Poco M6 Plus 5G

belbalady.net كشفت شركة الصينية عن “تصميم ومواصفات” مميز من الفئة المتوسطة، والمتوقع إطلاقه خلال الأيام القليلة المقبلة، وتحديدًا في الأول من أغسطس 2024 في الأسواق العالمية. 

وتستهدف شركة شاومي تخصيص هاتف للميزانية المتوسطة، يمكنه تلبية احتياجات المستخدمين الذين يبحثون عن هاتف ذكي دون إنفاق الكثير. 

280.png

وسيحصل هاتف شاومي Poco M6 Plus 5G على كاميرتين عموديتين على الجانب الخلفي، مع مصباح LED، ويبدو الهاتف جميلًا من الناحية الشكلية؛ بسبب لغة التصميم ثنائية اللون. 

292.png

وتمنح الحواف المسطحة الجهاز مظهرًا عصريًا وتجعله مريحًا للإمساك به. ويتم عرض الهاتف بخيار اللون البنفسجي وسيكون هناك المزيد من الخيارات عند وقت الإعلان الرسمي للهاتف. 

281.png

وسيقدم الهاتف أساسية ستكون بدقة 108 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/1.75 ودعم تكبير بصري 3x. علاوة على ذلك، سيدعم الهاتف تقنية 5G وهي نقطة إيجابية للهواتف الذكية في سوق موجه للميزانية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا