منوعات / بالبلدي

ترصد رد فعل سيدة رأت رضيعة تُرمى من سيارة متحركة.. ما فعلته أم الطفلة

belbalady.net أظهر مقطع مراقبة جديد نشرته شرطة هاليه بعض الصور الصادمة والدرامية بعد أن قالوا إن طفلة تبلغ من العمر عامًا واحدًا أُلقيت من سيارة متحركة، مساء الخميس، في ولاية فلوريدا الأمريكية.

اندفعت سيدة لمساعدة الطفلة، وبينما كانت تتحدث إلى المستجيب، قالت الشرطة إن والدة الطفلة، تاشاي ميلز، وصلت بسيارتها وأخذت ابنتها بالقوة من السيدة.

غادرت الأم مع ابنتها، وأدى هذا إلى تنبيه بفقدان طفلة من إدارة إنفاذ القانون في فلوريدا ونداء للمساعدة في العثور على الطفلة.

وفي وقت لاحق، قالت الشرطة إنها حددت مكان الأم في ميرامار وابنتها كاسيدي في أوبا لوكا. وتم نقل الطفلة إلى المستشفى، كما أوضحت الشرطة إنه "لن يتم التسامح مع هذا في مدينتنا".

 

قد يهمك أيضًا.. حادثة لا تُصدق.. طفل بعمر 6 أعوام يطعن شقيقه الأصغر ويتسبب بموته في أمريكا

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" trends "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا