عرب وعالم / بالبلدي

مفاجأة أبل: "شريحة مبتكرة" في آيفون الجديد

belbalady.net ذكرت صحيفة فايننشال تايمز يوم السبت أن شركة أبل ستكشف عن أحدث شريحتها "آيه 18" يوم الاثنين مع إطلاق هاتفها الجديد آيفون 16.

يأتي هذا الإعلان مع طرح النسخ الجديدة من هواتف آيفون، التي تم تصنيعها باستخدام تصميم شريحة "في9" للذكاء الاصطناعي، وهو أحدث تصميم من شركة آرم التابعة لسوفت بنك.

تخطيطات شركة أبل الجديدة

تخطط شركة أبل للإعلان عن الجيل الجديد من هاتفها الذكي خلال احتفال سيقام في مدينة كوبرتينو بولاية كاليفورنيا في 9 سبتمبر الحالي.

وعادةً ما تكشف أبل عن الجيل الجديد من آيفون في سبتمبر من كل عام، ومن المتوقع أيضًا أن يتم الكشف الجيل الجديد من ساعة أبل ووتش خلال هذا الاحتفال.
بخلاف العديد من الشركات المنافسة، تُعرف أبل بقدرتها على الحفاظ على سرية ميزات الجيل الجديد من أي جهاز تقوم بإنتاجه.

613.webp
مفاجأة أبل: "شريحة مبتكرة" في آيفون الجديد

ومع ذلك، يُتوقع أن تهيمن تقنيات الذكاء الاصطناعي على ميزات الهاتف المرتقب آيفون 16.

تقليديًا، تأتي الهواتف الجديدة مزودة برقائق أسرع وكاميرات محسنة وتحديثات أخرى.

وفقًا للمعلومات التي نشرتها وكالة بلومبرغ للأنباء، لا يوجد تغيير كبير في تصميم الجيل الجديد من الهاتف الذكي، بينما قد يتم إضافة شاشات أكبر للفئة الأغلى، وهي آيفون 16 برو.

في الوقت نفسه، أفادت تقارير بإمكانية إضافة زر تقليدي لإغلاق الكاميرا. ورغم التقارير التي تشير إلى نية أبل تزويد أجهزتها الجديدة بمزيد من ميزات الذكاء الاصطناعي، إلا أنه لن يتم طرح بعضها في الأجهزة المباعة في الاتحاد الأوروبي في البداية.

تشير الشركة إلى حالة الغموض الكبيرة التي يسببها قانون الإعلام الرقمي الأوروبي، الذي يحدد قواعد عمل المنصات الرقمية الكبرى على مستوى العالم.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا