الارشيف / عرب وعالم / بالبلدي

قوم أطمّن على فلوسك..حملة لعملاء كاش بعد العطل الفني

belbalady.net تحت شعار قوم أطمن على فلوسك، أطلق مستخدموا وسائل التواصل الاجتماعي شعارا بعد عطل كبير أصاب حساباتهم لخدمة كاش.

أبدى العديد من المستخدمين استياءهم من هذه الحوادث، خصوصًا بسبب عدم تلقيهم أي إشعارات رسمية من الشركة توضح لهم سبب أو تفاصيل هذه العمليات، ما زاد من قلقهم بشأن أمان أموالهم وبياناتهم الشخصية.

وشهدت المنصات الرقمية ردود فعل متنوعة من المتضررين، حيث دعا البعض إلى ضرورة التدخل الفوري من قبل فودافون كاش للتحقيق في هذه الأحداث واسترجاع الأموال المتأثرة، بينما عبر آخرون عن مخاوفهم من اختراق حساباتهم أو وجود ثغرات أمنية في نظام المحفظة الإلكترونية.

في الوقت نفسه، رفع مستخدمون شعار "قوم اطمن على فلوسك"، معبرين عن توقعاتهم بالحصول على توضيحات شافية وضمانات بشأن سلامة حساباتهم المالية في المستقبل.

وسريعا ما عادت خدمة فودافون كاش إلى العمل بشكل طبيعي، بعد العطل الفني الذي حدث صباح اليوم، حسبما أفاد مصدر مسؤول في قطاع الاتصالات. 

في الوقت الذي تجري شركات الاتصالات العاملة بمصر، تحديثا في بعض خدماتها ومن بينها خدمة محفظة كاش، لذا قد يواجه بعض العملاء مشكلات مؤقتة في بعض الخدمات.

تحديثات فودافون كاش

وتقوم شركات الاتصالات، بالعمل على تحديث الخدمات وسيتم الانتهاء من بعض الصعوبات التي تواجه عملاء كاش في أقرب وقت ممكن.

وتتجه شركات الاتصالات، لتنفيذ عمليات التحديث بشكل دوري، للتمكن من تقديم أفضل الخدمات لكل عملاء شركات الاتصالات، ومنعا من حدوث أي أعطال للخدمات المقدمة للعملاء.

وطلبت الشركة المختصة بتزويد خدمات المحافظ الإلكترونية، بإجراء بعض التحديثات في شركات الاتصالات العاملة بمصر للتمكن من تقديم أفضل الخدمات

 

 

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا