عرب وعالم / بالبلدي

لـ الفني: "دورى في العتاولة هيكون مفاجأة وأقوي من دور ثريا أبو الفضل في الحقيقة والسراب"

belbalady.net أعلنت أمس النجمة ، على المشاركة في “العتاولة” الجزء الثاني والذي من المقرر عرضه في 2025، وفي هذا السياق تواصل الفني مع النجمة فيفي عبده وسؤالها عن الشخصية. 

 

401.webp
فيفي عبده 

 

تصريحات فيفي عبده: 

 

 

وقالت فيفي لـ الفجر الفني: "شخصيتى في العتاولة هتكون مفاجأة والدور أقوي من دور ثريا أبو الفضل في الحقيقة والسراب، وكفاية اسم المسلسل اللى اسم على مسمى". 

 

 

 

وعن أكثر شئ حمسها للدور قالت: "أكتر حاجه حمستني للمشاركة في العمل ردود الأفعال القوية التى حققها الجزء الأول، وكمان مخرج العمل أحمد خالد ، ومعظم أبطال العمل أصدقائي وبحبهم وأشتغلت معاهم قبل كده زي طارق لطفي مثلا". 

 

 

واختتمت فيفي تصريحاتها: " يارب نعمل حاجة كويسة وتكون عودة قوية وتعجب الناس، وربنا يكتبلنا التوفيق أن شاء الله". 

 

 

 

أحداث مسلسل العتاولة 

 

ودارت أحداث مسلسل العتاولة، في مدينة الإسكندرية، وجسد النجم أحمد السقا من خلاله شخصية نصار، وهو البطل التراجيدي، الذى يعيش صعودًا وهبوطًا في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل بعض المتغيرات في حياته.

 

400.webp
فيفي عبده 

 

 

أبطال العتاولة


 

شارك فى مسلسل العتاولة عددا كبيرا من نجوم الفن، منهم: أحمد السقا، وطارق لطفي، وزينة، ومي كساب، وسامي مغاوي، وهدى الأتربي، وحنان يوسف، والعمل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا