عرب وعالم / بالبلدي

نداء شرارة لـ الفني:" لدي عدة أغاني باللهجة المصرية ستطرح قريبا.. وأستعد لأغنية لبنانية"

belbalady.net كشفت الفنانة نداء شرارة عن أحدث مشاريعها الغنائية، مشيرة إلى أنها تعمل حاليا على أغنية باللهجة المصرية بالإضافة لطرحها عدة أغاني باللهجة المصرية قريبا.

قالت نداء شرارة في تصريح خاص لـ :' بحضر مجموعة أغاني محتمل ينزلوا على شكل ألبوم أو سينجل لسه مقررناش، كات المفروض ينزل ألبوم بس حسيت إن الأغاني ممكن تتظلم فممكن أنزلهم سينجل.

تابعت قائلة:' هيكونوا كلهم أغاني درامية باللهجة المصرية، وتعاونت فيهم مع مبدعين كتير وأتمنى ينالوا إعجاب الجمهور، وكمان بحضر حاليا لأغنية باللهجة اللبنانية هتنزل قريب جدا.

نجاح كبير لنداء شرارة بأغنية “ تعرف إحساس”

وفي سياق آخر، استطاعت نداء شرارة تحقيق نجاحًا كبيرًا من خلال أغنيتها "تعرف إحساس"، التي دخلت ضمن قائمة الفيديوهات الغنائية الأعلى مشاهدة في على موقع ، وقد حققت الأغنية نسبة مشاهدة بلغت 750 ألف مشاهدة في غضون 6 أيام فقط.

والأغنية من كلمات أحمد العزب، لحن محمد عبد المجيد، توزيع محمد ياسر.

وتقول كلمات الأغنية:

بجد.. ولا عندى حد

يجي ف غلاوتك أو ينافسك ف الجمال

مهم.. فارق اووى

دعيت برزقي وكنتلي إجابة السؤال

تعرف إحساس

إنك تستغنى بحد خلاص عن كل الناس

بوجوده تحس لأول مره ب إنك

كما حققت نجاحا آخر عندما طرحت أغنيتها  "ست العرايس"، عبر قناتها على موقع يوتيوب، الأغنية من كلمات وألحان نداء شرارة نفسها، وتوزيع موسيقي خالد مصطفى.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا