الارشيف / عرب وعالم / اسواق الاخبارية

الساعة كم ينزل .. تعرف على موعد الصرف في بنك

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

سادت حالة من التساؤل بين العديد من المستفيدين في المملكة العربية على مدار الساعات القليلة الماضية من اليوم الثلاثاء 7 نوفمبر والموافق 22 ربيع الآخر 1445 هجرياً، بشأن الساعة كم ينزل ، خاصة مع اقتراب موعد الصرف الدفعة 73 للمستحقين.

إعلانات

من جانبها قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية خلال الأيام الماضية بالكشف عن كافة التفاصيل الخاصة بعملية صرف حساب المواطن نوفمبر 2023، وغيرها من التفاصيل التي سوف نكشف عنها في التقرير التالي.

الساعة كم ينزل حساب المواطن

الساعة كم ينزل حساب المواطن

وأكدت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أن سوف يتم البدء في وضع الأموال على حسابات أصحاب المعاشات المستحقين لحساب المواطن في السعودية في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً حسب التوقيت المحلي للمملكة والحادية عشر صباحاً بتوقيت جمهورية العربية.

متى ينزل حساب المواطن

الساعة كم ينزل حساب المواطن

وأشارت وزارة المواد البشرية السعودية إلي أن سوف يتم البدء في في صرف حساب المواطن بداية من بعد غد الخميس الموافق 9 من الشهر الميلادي، وذلك بعد أن تقديم موعد الصرف من يوم الجمعة لأنه يوافق يوم عطلة رسمية في المملكة.

إعلانات

هل نزل حساب المواطن اليوم

وكشفت وزارة البشرية السعودية، حقيقة ما نشر على العديد من منصات مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا حول هل نزل حساب المواطن اليوم، مشيرة إلي أنه سوف يتم البدء في صرف بداية من يوم الخميس المقبل، مطالبة جميع أصحاب المعاشات في المملكة بالحصول على المعلومات من مصادرها الرسمية.

الساعه كم ينزل حساب المواطن بنك

من المتوقع أن يتم بدء نزول حساب المواطن بنك الراجحي بداية من الساعة السادسة صباحاً حتي الساعة الثانية عشر ظهراً حسب التوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا