منوعات / بالبلدي

ميتروفيتش يزيح بنزيما من صدارة هدافي الدوري

belbalady.net نجح الصربي ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم الهلال، في إزاحة الفرنسي كريم بنزيما، قائد اتحاد ، من صدارة قائمة هدافي الدوري للمحترفين.

سجل ميتروفيتش هدفًا أول في مرمى الأهلي بالدقيقة 56 برأسية متقنة، بعد عرضية من زميله رينان لودي، خلال مباراة الكلاسيكو السعودي ضمن الجولة السادسة من المسابقة. وكان قد سجل هدفًا مشابهًا بعد عرضية من جواو كانسيلو، لكن الحكم السلوفيني سلافكو فينسيتش ألغاه بداعي التسلل.

عزز ميتروفيتش تقدمه بإحراز هدفه الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 78، ليقود الهلال للفوز 2-1 على الأهلي.

 بهذا الفوز، رفع المهاجم الصربي رصيده إلى 9 أهداف هذا الموسم، متفوقًا على بنزيما الذي بقي في المركز الثاني برصيد 7 أهداف، بعد تسجيله هدفًا في مرمى الأخدود في الجولة السابقة.

تجدر الإشارة إلى أن رابطة المحترفين كانت قد حذفت هدفًا من رصيد ميتروفيتش في مباراة ، حيث تم احتسابه كهدف عكسي من المدافع.

ويحتل المركز الثالث في قائمة الهدافين كل من كريستيانو رونالدو، قائد النصر، وحسام عوار، لاعب الاتحاد، برصيد 5 أهداف لكل منهما.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا