عرب وعالم / الجزائر / النهار

أم البواقي: توقيف 4 أشخاص وحجز كمية معتبرة من المهلوسات بفكرينة

تمكن عناصر فرقة الشرطة القضائية بأمن دائرة فكرينة ولاية أم البواقي. من توقيف أربعة أشخاص وحجز 1860 كبسولة من نوع بريغابلين على متن مركبة نفعية.

العملية جاءت المجهودات المبذولة من طرف مصالح الأمن الوطني بأم البواقي، الرامية لمحاربة مختلف أشكال الجريمة خاصة المتعلقة بالمتاجرة بالمخدرات والمؤثرات العقلية. وكذا على إثر معلومات إستقتها عناصر فرقة الشرطة القضائية بأمن الدائرة. مفادها قدوم شخصين على متن مركبة نفعية الى مدينة فكيرينة وإبرام صفقة بيع كمية من المؤثرات العقلية مع اشخاص اخرين.

المشتبه فيهم الأربعة الذين تتراوح أعمارهم بين 35 و 43 سنة ، وبالتنسيق الدائم والمستمر مع النياب. وعلى الفور تم تكثيف البحث والتحري مع وضع خطة عمل ميدانية محكمة ، مكنت من توقيف المركبة محل الشبهة على مستوى إحدى نقاط المراقبة. وعلى متنها شخصين ينحدران من إحدى الولايات الشرقية.

التفتيش الدقيق للمركبة أثمر على ضبط كمية معتبرة من المؤثرات العقلية قدرت بـ 1860 كبسولة من دواء بريغابلين 300 ملغ اجنبية المنشأ. كانت مخبأة بإحكام في كيس تحت غطاء محرك المركبة. كما أفضى التحقيق المفتوح في القضية إلى تحديد هويه شخصين أخرين مشتبه فيهما ضالعين في قضية الحال .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النهار ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النهار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا