عرب وعالم / الجزائر / النهار

"الكاف" يعلن قراره بشأن مواجهة ونيجيريا

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” اليوم الثلاثاء، رسميا عن عدم لعب مباراة والضيف نيجيريا، برسم الجولة الـ 4 من المجموعة الـ 4 لتصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

وكشف “الكاف” بأن اللقاء الذي كان مقررا مساء اليوم الثلاثاء. بملعب الشهداء بنينا، لن يلعب رسميا، مع إحالة ملف المواجهة إلى الأجهزة المختصة في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وتداولت وسائل الإعلام العالمية في اليومي الماضيين صورا للاعبي منتخب نيجيريا. يزعمون من خلالها أنهم محتجزون في مطار مهجور.

وجاء ذلك، في أعقاب تحويل مسار هبوط الطائرة الخاصة بالمنتخب النيجيري. ومنع الفريق من مغادرة المطار، الأمر الذي جعل منتخب “النسور الخضراء” يحتج على المعاملة السيئة واحتجازه لـ 12 ساعة كاملة.

في حين ردت الصحافة الليبية، على مزاعم النيجيريين، وأكد بأن الوفد النيجيري تم التعامل له بالمثل، عقب الاستقبال السيء الذي حظي به المنتخب الليبي. لدى وصوله إلى نيجيريا الأسبوع الفارط، بمناسبة لقاء الجولة الـ 3.

إضغط على الصورة لتحميل النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النهار ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النهار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا