فيديو / صحيفة اليوم

الاتحاد يجهز موهبة جديدة لـ مباراة في روشن

يجهز المدرب الفرنسي لوران بلان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، موهبة أرجنيتية، لمباراة الفريق القادمة أمام ، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثامنة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي تقام مساء يوم الخميس المقبل.
ويعمل المدرب الفرنسي لوران بلان، على تجهيز الأرجنتيني ماتيو بوريل لاعب الفريق، وذلك بعدما حصل النادي على الضوء الأخضر لمشاركته في المباريات، في دوري روشن للمحترفين، وكأس الملك، خاصة وأن اللاعب مسجل ضمن قائمة الفريق تحت بند مواليد 2003.
ويغيب عدد من اللاعبين عن مبارة الفريق القادمة أمام نادي الرياض، على رأسهم البرتغالي دانيلو بيريرا، بالإضافة إلى فواز الصقور، بسبب الإصابة التي لحقت بهم خلال الفترة الماضية، والتي أبعدتهم عن المشاركة مع الفريق.
ويحتل نادي الاتحاد، المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة دوري روشن للمحترفين، برصيد (18) نقطة، جمعها من (6) انتصارات وهزيمة وحيدة أمام الهلال هذا الموسم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا