فيديو / صحيفة اليوم

جيسوس يفاجئ جماهير الهلال في بروفات مباراة الفيحاء

فاجئ المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، جماهير الزعيم، قبل مباراة الفيحاء، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة السابعة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام على ملعب المملكة أرينا مساء يوم الجمعة المقبل.
وقام المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، بالتواجد في الصالة التي يقوم فيها جماهير الهلال، بعمل البروفات الخاصة بمباراة الفيحاء في مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام على ملعب المملكة أرينا.
وتفاعل جورجي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال، مع أهازيج الجماهير، والتي يتم تجهيزها في الوقت الحالي، وذلك من أجل مباراة الفيحاء القادمة في مسابقة دوري روشن للمحترفين.
وفاز نادي الهلال، في اللقاء الأخير، على حساب نادي الأهلي، في الجولة السادسة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، بالكلاسيكو بنتيجة هدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الجوهرة المشعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا