فيديو / صحيفة اليوم

حريق بناقلة نفط في بحر البلطيق وسحبها إلى ميناء ألماني

قالت السلطات الألمانية في وقت مبكرة من صباح اليوم السبت إن ناقلة النفط التي تضررت بسبب حريق في بحر البلطيق جرى قطرها إلى ميناء ألماني بعد عملية استمرت خمس ساعات.
وسحب زورقان السفينة "أنيكا" التي يبلغ طولها 73 مترا، والتي أنها كانت تحمل 640 طنا من زيت الوقود الثقيل عندما اندلع الحريق على متنها في وقت مبكر من يوم الجمعة، إلى ميناء روستوك، حيث رست هناك الساعة الواحدة صباح اليوم السبت (2300 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة). لللتفاصيل | This is a Twitter Status This is a Twitter Status— صحيفة اليوم (@alyaum) https://twitter.com/alyaum/status/1813262740053479850?ref_src=twsrc%5Etfw

الأضرار البيئية

ومن المنتظر أن يتم إخماد الحريق، الذي تمت السيطرة عليه في غرفة المحرك أثناء وجود السفينة في البحر، بالكامل بمجرد أن تعطى فرقة الإطفاء والقيادة المركزية الألمانية لحالات الطوارئ البحرية الإشارة بأن الوضع أصبح آمنا.
وخرج أفراد طاقم الناقلة "أنيكا" وعددهم سبعة من المستشفى مساء الجمعة بعد نقلهم إلى الشاطئ في وقت سابق.
وقالت وزارة في ولاية مكلنبورج-فوربومرن، يوم الجمعة، إنه لم تحدث أي أضرار بيئية حتى الآن ولم يجر تسجيل أي إصابات، ما يتناقض مع تقارير إعلامية سابقة. ولم يتضح بعد سبب اندلاع الحريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا