فيديو / صحيفة اليوم

مع تواصل القصف.. رصد تحرك للآليات الإسرائيلية أمام بلدة بجنوب لبنان

قصفت مدفعية جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الإثنين، عددا من البلدات الجنوبية الحدودية، وشنت الطائرات لحربية سلسلة غارات استهدفت عددا من المناطق الجنوبية في لبنان.
وجرى رصد تحرك للآليات العسكرية الإسرائيلية مقابل بلدة الوزاني في جنوب لبنان.
وقصفت المدفعية الإسرائيلية مساء اليوم محيط بلدة الوزاني وسهل بلدة الخيام في جنوب لبنان، واستهدف القصف المدفعي العنيف مناطق قريبة من الحدود الجنوبية مستخدما قذائف المدفعية والفوسفورية وقذائف الدبابات، وتم رصد تحرك للآليات الإسرائيلية مقابل بلدة الوزاني في ظل تحليق للطيران الحربي والمسير الإسرائيلي.

الحدود اللبنانية

وشن الطيران الحربي الإسرائيلي مساء اليوم سلسلة غارات جوية استهدفت وادي برغز وأطراف كوكبا وراشيا الفخار وكفركلا والخيام و نهر بلاط و ومجرى الليطاني بين بلدتي زوطر ودير سريان في جنوب لبنان.
وأخلى الجيش اللبناني نقاط المراقبة عند الحافة الأمامية عند الحدود الجنوبية للانضمام إلى مراكز السرايا في البلدات الحدودية بحسب قناة "المنار".

قنابل مضيئة

وألقت قوات الاحتلال الإسرائيلية قنابل مضيئة في أجواء عدد من البلدات في جنوب لبنان.
وكانت الطائرات الحربية الإسرائيلية قد شنت منذ 23 سبتمبر الحالي سلسلة واسعة من الغارات لا تزال مستمرة حتى الساعة، استهدفت العديد من المناطق في جنوب لبنان والبقاع شرق لبنان والضاحية الجنوبية لبيروت وجبل لبنان والعاصمة بيروت، وطالت منازل المواطنين والمنشئات والطرقات.
وأسفرت عن مقتل وجرح المئات، كما أسفرت عن موجة نزوح كثيفة من المناطق المستهدفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا