الارشيف / فيديو / صحيفة اليوم

غاياردو لـ الميدان: اتحاد الكرة رفض طلب الاتحاد بشأن ترك اللاعبين ـ

علق مارسيلو غاياردو المدير الفني غاياردو المدير الفني لنادي الاتحاد، على قوة خطاب النادي الموجه إلى إدارة المنتخب، من أجل استدعاء اللاعبين للمشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة من المسابقة.
وقال غايادرو في المؤتمر الصحفي في رد على سؤال الميدان:لاعرف ماهو قوة خطاب نادي الاتحاد الموجه لادارة المنتخب في مايخص استدعاء لاعبين المنتخب الاولمبي اتمنى ان يشاركو معنا في المباراه المقبلة، و لن نقف في طريق اللاعبين في مشاركتهم مع المنتخب وتشريف الوطن.
وتابع:" ما اعرفه بأن اتحاد القدم رفض طلب نادي الاتحاد في مايخص اللاعبين الاولمبيين، ولانرغب في عرقلتهم او نوقف في طريقهم و الشيء الوحيد الذي كنا نرغب في طلبه رسميا هو أن يلعبو في المباراة المقبلة لانها مهمه".
وحقق نادي الاتحاد الانتصار على حساب نادي الفيحاء بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من دوري روشن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا