عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : .. شكل منهج العلوم المتكاملة لأولى ثانوى بالعام الدراسي الجديد 2025

أعلنت  والتعليم الفني، عن توزيع منهج مادة العلوم المتكاملة لأولى ثانوى بالعام الدراسى الجديد 2025 ضمن استعدادات انطلاق الدراسة.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن منهج مادة العلوم المتكاملة يتضمن علي 4 فصول حيث يحتوي كل فصل منهم علي عدد معين من المقرارات الدراسية التي سوف يدرسها الطالب بالقصل الدراسي الأول من العام الدراسي الجديد الذي بدأ العمل فيه بداية من نهاية الشهر الماضي في 21\9\2024.

 

توزيع منهج العلوم المتكاملة لأولى ثانوى بالعام الدراسى الجديد 2025

1- الفصل الأول في العلوم المتكاملة لأولي ثانوي بالعام الدراسي الجديد 2025 جاء بعنوان النظام البيئي المائي ويحتوي علي 9 دروس.

2- الفصل الثاني بمنهج العلوم المتكاملة الصف الأول الثانوي 2025 بالعام الدراسي الجديد جاء بعنوان الغلاف الجوي متضمننًا عدد 4 دروس.

3- جاء عنوان الفصل الثالث مادة العلوم المتكاملة أولي ثانوي 2025 " التربة" يحتوى علي 4 دروس.

4- بالنسبة للفصل الرابعة في منهج العلوم المتكاملة لأولى ثانوى بالعام الدراسى الجديد 2025 جاء تحت عنوان دور العلم في استدامة مكوننًا من 4 دروس.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" كشكول "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا