تكنولوجيا / التقنية بلا حدود

Vivo X Fold 4 القابل للطي يأتي بسعة ضخمة للبطارية

  • 1/2
  • 2/2

بدأت شركة Vivo في العمل على تطوير Vivo X Fold 4 القابل للطي، ولقد كشفت أحدث التفاصيل عن دعم هذا الإصدار بسعة ضخمة للبطارية.

سجل هاتف Vivo X Fold 4 في قاعدة بيانات TENAA بنموذج رقم V2429A، إلا أن التسريبات لم تقدم الكثير من التفاصيل حول هذا الإصدار.

من جانب أخر أوضح تقرير جاء من “91Mobiles” بعض التفاصيل حول مواصفات Vivo X Fold 4، حيث يأتي هذا الإصدار بسعة بطارية 6500 mAh وهي ترقية كبيرة مقارنة بهاتف Vivo X Fold 3 الذي يضم بطارية  5500 mAh، لذا يضم الإصدار المرتقب أكبر سعة للبطارية قدمت في الهواتف القابلة للطي.

وعلى عكس المتوقع لن تؤدي السعة الأكبر لبطارية X Fold 4 إلى زيادة سُمك الهاتف، حيث يأتي هذا الإصدار بتصميم أنحف وأخف من هاتف Vivo X Fold 3.

كما تؤكد التفاصيل الجديدة على دعم هاتف Vivo X Fold 4 الإتصال بالأقمار الإصطناعية، كما يدعم اثنان من شرائح 5G، وينطلق الهاتف بنظام تشغيل Android 15.

أيضاً تشير التسريبات إلى أن هذا الإصدار يأتي برقاقة معالج Snapdragon 8 Gen 3، لذا نترقب مزيد من التفاصيل حول هذا الإصدار حتى الإعلان الرسمي.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة التقنية بلا حدود ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التقنية بلا حدود ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا